الأهلىكأس مصر

الأهلي يتخطى المصرى ويصعد لثمن نهائى كأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على المصري بالسلوم بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في الدور 32 من البطولة.

المصري بالسلوم بدأ اللقاء بشكل جيد بعد التفوق في أول ربع ساعة والسيطرة على اللقاء قبل أن يسيطر الأهلي على المباراة، ويسجل هدفًا عبر أحمد عبد القادر.

 مواضيع ذات صلة

إيهاب جلال:تصريحات جمال علام لا تشغلنى

اجتماع إدارة الأهلي وموسيماني.. موقف الشعلالي وشحاتة

قائمة الاهلى لمباراة المصرى فى الكأس

تهديد من جانب المصري بالسلوم

بدأ المصري بالسلوم في تهديد مرمى الأهلي، وذلك بعد 10 دقائق من زمن المباراة، بعدما أطلق عبد الرحمن حماد،لاعب الفريق، تصويبة قوية إلا أن مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، تصدى لها وأخرج ضربة ركنية.

سيطرة حمراء وتهديد للمرمى

بدأ الأهلي في السيطرة على اللقاء، وسيطر على اللقاء، وهدد المصري بالسلوم بتصويبة في الدقيقة 22 من المباراة، بعد ضربة حرة صوبها كريم فؤاد، وينجح أحمد عبد الفتاح في إخراج الكرة ضربة ركنية.

حسام حسن بدأ سلسلة الفرص المهدرة في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بعد تصويبة ذهبت بعيدًا عن المرمى رغم سهولة الكرة والمهمة.

الأهلي استمر في محاولاته وتألق من جديد حارس المصري بالسلوم، بعد التصدي لتصويبة زياد طارق، لتعود لمحمد شريف وصوبها في المدافع ليضيع فرصة هدف ثاني لصالح الأهلي.

استمر الأهلي في السيطرة على اللقاء، إلا أن الفرص لم تكتمل بالنهاية السعيدة للقافلة الحمراء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الأهلي يتخطى المصرى ويصعد لثمن نهائى كأس مصر

شوط ثاني أهلاوى

سيطر المارد الأحمر على الشوط الثاني بشكل كامل، وسط تراجع المصري البورسعيدي، ويهدر من جديد في الدقيقة 50، حسام حسن فرصة جديدة بعد تصويبة كرة ضعيفة داخل منطقة الجزاء.

هدف الأهلي الأول

سجل الأهلي الهدف الأول، في الدقيقة 59 من زمن المباراة، عبر أحمد عبد القادر، بعد كرة عرضية من محمد هاني ذهبت لأحمد عبد القادر، وصوبها في المرمى.

محمود متولي يشارك 318 يومًا

وشارك محمود متولي، مدافع الفريق، بعد غياب طال 318 يومًا، بالدفع به مع صلاح محسن على حساب محمد محمود وزياد طارق، في الدقيقة 69 من المباراة.

تألق مصطفى شوبير

وفي الدقيقة 82 تصدى شوبير لفرصة جديدة من عبد الرحمن حماد، الذي أطلق كرة قوية وتصد لها شوبير لينقذ مرماه من التعادل، ويستمر تفوق الاهلي بهدف نظيف.

بدر بانون يشارك بعد 169 يومًا

وشارك بدر بانون، مدافع الفريق، للمرة الأولى منذ غيابه في ديسمبر الماضي بسبب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، وذلك حينما حل في الدقيقة 90 على حساب كريم فؤاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: