أخبار محليةمنتخب مصر
أخر الأخبار

الاتحاد المصري لكرة القدم يتوصل لأتفاق نهائى مع مدرب المنتخب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات بشأن تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم، مع مدرب جديد للمنتخب، بعد إنهاء التعاقد مع إيهاب جلال، عقب 3 مباريات فقط، قاد خلالها الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

أقراء المزيد

3 أندية تترقب مفاوضات محمد صلاح مع ليفربول

سامى قمصان يكشف قائمة الاهلى أمام بيراميدز

مجلس إدارة النادي الأهلي يقدّر خسائر أزمة نهائي الأبطال ويطلب تعويضًا

أرسنال ينهى اتفاقة مع مان سيتي على صفقة جيسوس

باولو سوزا يقترب من قيادة منتخب مصر

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن باولو سوزا هو الأقرب لقيادة منتخب مصر، عقب التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي.

وذلك عبر اجتماع عقده أحد مسؤولي اتحاد الكرة خلال تطبيق «زووم»، مؤكدا أن المدرب حاز ثقة مجلس إدارة الجبلاية، والإعلان الرسمي عن توليه المهمة خلفًا لإيهاب جلال، سيكون خلال ساعات.

مدرب المنتخب الجديد لا يمانع في استمرار الحضري وشوقي

وأشار شوبير، إلى أن المدرب لا يمانع في استمرار الثنائي محمد شوقي المدرب العام وعصام الحضري مدرب حراس المرمى في جهاز المنتخب السابق.

 بجانب وصوله بالجهاز المعاون الخاص به، من أجل استلام المهمة واستكمال رحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأكد شوبير ان اتحاد الكرة توصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي وسيحصل على الدعم الكامل بمجرد تسلمه المهمة.

جاء ذلك بعدما ابتعد البرتغالي كارلوس كيروش عن المشهد بشكل نهائي، بالتزامن مع اشتعال أزمته مع اتحاد الكرة، بسبب الخصم من مستحقاته، قيمة العقوبة التي وقعت عليه، أثناء وجود في بطولة كأس أمم إفريقيا، بسبب تأخره على أحد المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات المسابقة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: