الأهلىكأس مصر

الاهلى يهزم بيراميدز ويصعد الى نصف نهائى كاس مصر

الاهلى يهزم بيراميدز بنتيجة (2-1) على ستاد القاهرة، مساء اليوم الأحد ، فى الدور ربع النهائي وأستطاع التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها الماضية (2020-2021) .

أقراء المزيد

الاهلى يتوصل لإتفاق شبة نهائى مع فيتوريا

قائمة الأهلي لبيراميدز تشهد عودة المصابين

الاهلى و بيراميدز فى التاسعة والنصف على أستاد القاهرة

الأهلي يتعاقد مع شركة ملابس عالمية من الموسم القادم

وسجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 18، وحسام حسن في الدقيقة 90+1، فيما أحرز هدف بيراميدز الوحيد رمضان صبحي من ركلة جزاء في الدقيقة 90+4.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد بتروجيت في الدور نصف النهائي من كأس مصر، على أن يتأهل الفائز منهما لملاقاة الزمالك في الدور النهائي يوم 21 يوليو المقبل.

واصل الأهلي تفوقه على بيراميدز، وحقق انتصاره الثاني على التوالي في كل البطولات، بعد أن حسم الفريق الأحمر مباراة الدور الأول من الموسم الجاري للدوري الممتاز بثلاثية نظيفة.

الاهلى يهزم بيراميدز ويصعد الى نصف نهائى كاس مصر

هدف وتغيير اضطراري

نجح الأهلي في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله طاهر محمد طاهر برأسه، بينما اضطر اليوناني تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، لإجراء تغيير اضطراري بسبب الإصابة.

واضطر جونياس لإجراء تغيير مبكر بعد مرور نصف ساعة فقط على صافرة البداية، بإخراج حسين السيد الذي تعرض لإصابة بعد كرة مشتركة مع أفشة، وإشراك قلب الدفاع أحمد سامي بدلا منه في مركز الظهير الأيسر.

سيطرة زرقاء ورصاصة حسام حسن

سيطر بيراميدز على أحداث الشوط الثاني، وأهدر أكثر من فرصة خطيرة على مرمى محمد الشناوي، بينما أطلق البديل حسام حسن رصاصة الرحمة، ثم أحرز رمضان صبحي هدف تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

شهد الربع ساعة الأخير من زمن المباراة محاولات جديدة لبيراميدز من أجل تسجيل التعادل، لكن كل محاولاته باءت بالفشل في ظل تألق الدفاع الأحمر.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل البديل حسام حسن هدف الاطمئنان من هجمة مرتدة، بعدما تسلم كرة بينية من أفشة، سددها أرضية لحظة خروج إكرامي من مرماه.

لكن بيراميدز حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إثر عرقلة رامي ربيعة لعبدالله السعيد، أحرز منها رمضان صبحي هدف فريقه الوحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: