الأهلى

الاهلى يفسخ عقد موسيمانى بالتراضى

وجهت إدارة النادي الاهلى اليوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

مواضيع ذات صلة

مجلس إدارة النادي الأهلي يطالب بإعلان عن نتيجة تحقيقات اختفاء “خطاب كاف”

الأهلي يتخطى المصرى ويصعد لثمن نهائى كأس مصر

اجتماع إدارة الأهلي وموسيماني.. موقف الشعلالي وشحاتة

كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الاهلى لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية، وبعد مناقشة الموقف كاملًا.

 وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني، وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

كلف النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني، ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي: سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة سامي قمصان قائم بأعمال المدير الفني محمد شرف مدرب ميشيل يانكون مدرب الحراس محمد النجار مدرب أحمال عمر رشدي محلل أداء، وسوف يقوم الكابتن سامي قمصان بالإستعانة بأحد العناصر من المدربين للإنضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: