دورى we

الزمالك يطالب وزير الرياضة بنقل مباراة القمة واللعب بدون جمهور

خاطب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل نقل مباراة القمة أمام النادي الأهلي، وإقامة المباراة بدون جماهير.

مواضيع ذات صلة

تشكيل الأهلي فى مباراة القمة عودة المحترفين وغياب عبدالمنعم

مجلس إدارة النادي الأهلي يناقش تقرير وزارة الشباب والرياضة

القمة 124غيابات تضرب الأهلى والزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في لقاء القمة، مساء الأحد، ضمن لقاء مؤجل من الجولة 20 من دوري WE المصري.

وطالب مسئولى النادى الأبيض في خطابه لوزير الرياضة الذي أرسله النادي الأبيض بتاريخ 16 يونيو 2022، بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

واعترض النادى الأبيض في خطابه على حضور أربعة الآف من مشجعي النادي الأهلي وألف ونصف لنادي الزمالك، بسبب إخلال مبدأ تكافؤ الفرص، لأن مباراة الدور الأول بين الفريقين أقيمت بدون حضور جماهيري.

وسبق وأعلنت رابطة الأندية عن زيادة عدد الجماهير إلى 5 الآف مشجع لكل مباراة بدلاً من 2000 مشجع، بداية من مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري المصري.

كما اعترض فريق القلعة البيضاء على إقامة المباراة على ملعب ستاد النادي الأهلي، مشيراً إلى أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة، كما أنه الملعب الذي استضاف مباراة الدور الأول.

وأشار الزمالك في خطابه لوزير الرياضة، إلى أن اعتراضه على الملعب يعود لسبب آخر هو أنه يتواجد داخل مناطق سكنية مما قد يسبب مشاكل أمنية.

وطالب مسئولى النادى الأبيض من وزير الرياضة إصدار توجيه لاتحاد الكرة ورابطة الأندية التي يقاطعها نادي الزمالك، بالموافقة على طلبات الفريق الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: