الأهلى

بيرسي تاو ومصير مجهول بعد رحيل موسيمانى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير بيرسي تاو، لاعب الأهلي، الذي انضم إلى صفوف المارد الأحمر، باختيار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، الذي وضع ثقته الكاملة في مواطنه، منذ الدقيقة الأولى لوصوله، رغم تراجع مستواه بشكل واضح، وعدم تقديم المستوى المنشود، باعتباره قادما من الدوري الإنجليزي، الذي يعد أقوى المسابقات في العالم.

مواضيع ذات صلة

الأهلى يبحث عن مديرفنى خلفا لموسيمانى

فتح باب الحجز لتذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ابراهيم نور الدين حكماً لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

الأهلي لا يفكر في الاستغناء عن بيرسي تاو 

وأكد «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، أن إدارة الأهلي لا تفكر في الاستغناء عن اللاعب، بعد رحيل بيتسو موسيماني، الذي كان يعتمد عليه بشكل أساسي، على حساب محمد شريف.

بيرسي تاو ومصير مجهول بعد رحيل موسيمانى

على الرغم من تراجع مستواه بشكل واضح، منذ وصوله إلى صفوف المارد الأحمر، لكنه اعتمد على الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب تحت قيادته أثناء توليه مهمة القيادة الفنية لصن داونز الجنوب أفريقي.

بيرسي تاو لن يرحل عن الأهلي

ورغم مشاركة بيرسي تاو مع الأهلي بشكل ثابت، إلا أنه لم يحصل على فرصة ثابتة مع منتخب جنوب أفريقيا، بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

 وهذا ما برهن عليه هوجو بروس، مدرب البافانا بافانا، الذي أكد على فشل اللاعب في الأهلي، وعدم قدرته على تقديم المستوى المنشود منه، رغم وجوده تحت قيادة بيتسو موسيماني، الذي تألق برفقته أثناء وجود الثنائي في صن داونز.

يشار إلى أن بيرسي تاو وقع للأهلي في العام المنقضي، لمدة 4 مواسم، ما يعني أنه ما زال لديه 3 مواسم في عقده، ما يصعب مهمة رحيله في الوقت الحالي.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: