أخبار محليةدورى we

عامر حسين لا تأجيل لمباراة القمة

صرح عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو رابطة الأندية المحترفة، على مطالبات نادي الزمالك برفضه خوض أي مباراة في مسابقة الدوري المصري حتى استكمال النادي الأهلي جميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري.

وأعلن حسين في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» رفض رابطة الأندية مطالب نادي الزمالك بتأجيل مبارياته حتى استكمال الأهلي جميع مبارياته المؤجلة.

منتخب مصر يحقق فوزاً صعب على غينيا

الخطيب يعقد مؤتمراً صحفياً السبت القادم

لجنة الحكام تحسم موقف حكام القمة

وأكد المسؤول على لجنة المسابقات برابطة الأندية أنه لا يوجد أماكن خالية حتى نهاية الموسم، وذلك من أجل تأجيل المباريات ولعبها خلالها، مشددًا على أن الجدول يتم وضعه بما يناسب كل الأندية ويمكنه إنهاء البطولة معه.

وطالب عضو رابطة الأندية بأن من يجد موعد خالي يمكن تأجيل المباريات إليه فليبغهم للتأجيل، مشيرًا إلى أن كل المواعيد تم تسكينها من أجل إنهاء بطولة الدوري المصري في أغسطس.

عامر حسين لا تأجيل لمباراة القمة

واختتم حسين تعليقه على مطالبا الزمالك مؤكدًا أنه لا بديل عن إنهاء مسابقة الدوري المصري هذا الموسم في نهاية شهر أغسطس مشددًا على أنه لا بديل عن ذلك ولا مجال لأي تأجيل.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري يوم 19 يونيو الجاري.

 الزمالك يطالب بتأجيل مبارياته

وكان الزمالك قد طالب رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مبارياته وعدم خوضه أي لقاء حتى إنتهاء الأهلي من مبارياته الأربعة المؤجلة له في المسابقة عن نادي الزمالك.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: