أخبار إفريقيةمنتخب مصر

كارلوس كيروش يهاجم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري

شن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، هجومًا لاذعًا على وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري.

 وذلك بسبب خصم الغرامة المالية الموقعة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على المدرب البرتغالي السابق، والتي قدرت بـ25 ألف دولار.

أقراء المزيد

الاهلى يتوصل لإتفاق شبة نهائى مع فيتوريا

أليو ديانج ومحمد عبدالمنعم جاهزان لبيراميدز

الاهلى و بيراميدز فى التاسعة والنصف على أستاد القاهرة

شوبير:الأهلى يؤجل التعاقد مع المدير الفني للأهلي

وكان الأتحاد الإفريقى وقع هذة الغرامة ، بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب في كأس أمم أفريقيا.

ووجه «كيروش» رسالة إلى وليد العطار قائلاً: وليد العطار، لا أعتقد أنك نفس الرجل الذي دعاني لتناول العشاء معه، عار عليك، كيف لديك الشجاعة لتسيء إلي بهذا القرار الذي تم اتخاذه من جانب واحد بعد اجتماعنا الأخير؟.

كيروش لـ وليد العطار: أنت ذو وجهين.. وأنا لا أستحق هذه المعاملة من اتحاد الكرة

وأضاف كيروش: “أنت تتصرف بشكل مزدوج، لديك وجهين، واحد أمامنا والآخر ظهر بعد أن غادرنا، كما تعلم، والرئيس والمجلس يعلم كذلك، أنه لا علاقة لي بهذه العقوبة، اللواء حلمي مشهور (عضو مجلس اتحاد الكرة)، وأسامة إسماعيل، ويشهد كل فرد في منتخب مصر على أن المؤتمر الصحفي فاتنا بسبب خطأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وخطأ الأمن والشرطة والتنظيم.

وأتم حديثه: أنا لا أستحق هذه المعاملة من الاتحاد المصري لكرة القدم أعدك بأنني سأحارب ضد ذلك الاستغلال والقرار غير العادل، في التعامل مع اتحاد الكرة لا مصداقية وهناك أمور غير أخلاقية، حقا شيء مخجل.

وكان مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كشف عن أنه تم تحويل مستحقات كيروش له من خلال حسابه البنكي، وهي عبارة عن مكافآت الأدوار الأول والـ16 والـ8 بكأس الأمم الأفريقية.

وذكر المصدر أنه تم خصم الـ25 ألف دولار الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الأفريقي “كاف”، لكي يتبقى له 23 ألفا و50 جنيها، وهو ما تحويله له بالفعل خلال الأيام الماضية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: