الأهلى

محمود الخطيب يعقد إجتماعاً مع موسيمانى عن طريق الزووم

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، منذ قليل، عقد محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا في التاسعة مساء اليوم عبر برنامج (زووم) مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والمتواجد حاليا في المغرب.

 ويعقد المؤتمر في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلا من محسن صالح وزكريا ناصف.

موضوعات ذات صلة

مجلس إدارة الأهلي يجتمع قبل مؤتمر السبت

ياسر إبراهيم يغيب عن مباراة إثيوبيا بسبب الأصابة

بدربانون جاهز لايسترن كومبانى والزمالك

تفاصيل ما ستجرى مناقشته في اجتماع الخطيب وموسيماني 

وسيبدأ اجتماع الأهلي بين الخطيب وموسيماني، بتأكيد رئيس الأهلي على المدير الفني، بضرورة العودة في موعده إلى القاهرة وقيادة الفريق يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة المصري بالسلوم المقرر لها يوم 12 يونيه، في دور الـ32 من كأس مصر.

ويشدد (الخطيب) على موسيماني بضرورة التركيز في مباريات الدوري، وأن النادي لن يتهاون في النتائج بالمباريات المقبلة، خاصة القمة المقبلة أمام الزمالك، المقرر لها يوم 19 يونيه الجاري.

كما ستتناقش شركة الكرة مع موسيماني، ملف الصفقات، وضرورة منح الفرصة أمام جميع اللاعبين، وتنظيم مباريات ودية وتدريبات إضافية للبدلاء، من أجل تجهيزهم للمراحل المقبلة، في ظل ضغط المباريات.

وأخيرًا من المقرر مناقشة ملف الراحلين عن صفوف الفريق، على رأسهم اللاعبين الأجانب، خاصة أن المدير الفني طلب ضم مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي.

 بالإضافة إلى الحديث حول ملف الصفقات بالكامل والأسماء المطروحة لبدأ التفاوض رسميا مع أنديتهم، وملف تحديد عقود اللاعبين الذين سينتهي عقودهم مع نهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

موسيماني مهدد بالرحيل عن الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن بعض أعضاء شركة الكرة ولجنة تخطيط الكرة في النادي، يفضلون الاستغناء عن بيتسو موسيماني، والتعاقد مع مدير فني جديد.

 إلا أن محمود الخطيب تمسك باستمرار الجنوب أفريقي، نظرا لتحقيقه لقبي دوري أبطال أفريقيا على التوالي، والإخفاق في الثالث بسبب الظروف الاستثنائية التي واجهت الفريق في المغرب.

وكان النادي الاهلي قد خسر لقب بطولة دوري الأبطال لصالح نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم 30 مايو الماضي، على ستاد مركب محمد الخامس بالرباط.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: