الأهلى

موسيمانى يهاجم الكاف بسبب دورى الأبطال

شن الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجومًا جديدًا على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بعد خسارة الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين الماضي لصالح نادي الوداد المغربي، باللقاء الذي أقيم على استاد محمد الخامس، وانتهى بفوز الفريق المغربي بهدفين دون رد.

وصرح موسيماني، في لقاء جديد عبر وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا، ونقلها موقع «sowetanlive»، على تراجع الملف التحكيمي في الاتحاد الإفريقي.

موضوعات ذات صلة

مدرب الأهلى يبدأ الأستعداد للمصرى بالسلوم قبل كأس مصر

موسيماني: أساطير الأهلي لهم الحق في التعبير عن آرائهم

وأكد موسيماني: لماذا لا توجد تقنية حكم الفيديو في مراحل المجموعات بدوري الأبطال؟.. انظروا إلى مصر، يتم استخدام تقنية الفيديو في جميع المباريات، أيضًا في المغرب والجزائر، متى سنرى هذه التقنية يتم تطبيقها في دور المجموعات بإفريقيا؟.

موسيمانى يهاجم الكاف بسبب دورى الأبطال

وتابع: وبعد ذلك نقول أننا نقترب من أوروبا، لا، نحن بعيدين ما يقرب من 50 عامًا عن دوري أبطال أوروبا، ولكن هنا لديك أمم إفريقيا يحدث بها تدافع وهناك مسؤولون يموتون، هذه هي قيادة الكاف.

موسيمانى: كاف في حاجة إلى تطوير

وأضاف:الاتحاد الإفريقي في حاجة إلى تطوير، انظروا إلى ملاعب التدريب التي نستخدمها في دوري الأبطال؟ هي ملاعب تدريب سيئة، المشكلة أنه لا يتم السماح لك بالسفر ورؤية كل هذه الأشياء قبل اللعب، وإذا ذهبت مثلا إلى تنزانيا لا تجد ملاعب للتدريب، تذهب للسودان لا تجد ملاعب للتدريب، رأيت هذا عندما لعبنا هناك في دور المجموعات.

واختتم:نرى المباريات تذاع على التليفزيون وهذا يحدث منذ أن كنت موجودًا مع سوبر سبورت، لماذا تصفقون لرؤية المباريات على التلفاز.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: