الأهلى

موسيماني: أساطير الأهلي لهم الحق في التعبير عن آرائهم

قال موسيماني في مقابلة مع قناة “Newzroom Africa” في جنوب أفريقيا:” لا أحب أن أقول إن الفريق الأفضل قد خسر (في نهائي دوري أبطال أفريقيا)، في كرة القدم الفريق الأفضل هو الفائز”.

وأضاف: “أود أن أقول إننا لعبنا بشكل أفضل لكن أهدرنا الفرص التي أتيحت لنا وكرة القدم تتعلق بالنتائج في النهاية، لا أحد يهتم بما حدث في النهائي، بعد 10 سنوات الناس تتذكر الفائز فقط”.

وتابع: “لم يكن لديّ مشكلة في لعب النهائي أمام الوداد على ملعبه لكن كان يجب الإعلان عن إقامة النهائي هناك قبل انطلاق البطولة”.

واستمر: “في أوروبا تم تغيير ملعب نهائي دوري الأبطال من روسيا إلى فرنسا في منتصف المسابقة، لكنهم لم يقيموه في ملعب ريال مدريد”

وأردف: “أساطير الأهلي ونجومه السابقين لهم الكل الحق في التعبير عن رأيهم، البعض يتحدث بشكل إيجابي والآخر بشكل سلبي وأنا أحترم الجميع”.

موسيماني: أساطير الأهلي لهم الحق في التعبير عن آرائهم

وأكمل: “لكن بالنسبة لي أنا حققت مع الأهلي في 18 شهرا لقبين في دوري أبطال أفريقيا ومثلهما في السوبر الأفريقي بجانب لقب كأس مصر وبرونزية مونديال الأندية مرتين، إذا كان كل هذا غير كافيا يمكنني أن أتفهم ذلك”.

جدير بالذكر أن موسيماني قال في مؤتمر صحفي لشركة “MT Sports” في جنوب أفريقيا: “أنا صاحب ثاني أطول فترة لمدرب للأهلي منذ تأسيس النادي عام 1907، قضيت ما بين 18 و19 شهرا مع الفريق حتى الآن”.

وأتم: “عندما اشترينا بيرسي تاو جاء إلينا مصابا من المنتخب الوطني وأردت أن أعرف ما حدث له لكن لم يكن هناك أي تقرير لنا، ولم أقل شيئا عن هوجو بروس (مدرب جنوب أفريقيا) لأنني لا أنتقد أبدا أي مدرب للمنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: